أخر تحديث :الأربعاء,23 ابريل , 9:20

بالصور.. شركة يابانية تخترع أدوات لتجميل "الأنف والشفاة " بدون جراحة

6-3-2012 | 16:42
شركة يابانية تخترع أدوات تجميلية بديله عن العمليات الجراحية
طباعه
القاهرة - عزة جرجس

نشرت مجلة " ذي صن" البريطانية تقريرا عن أدوات تجميل جديدة اخترعتها شركة يابانية لتجمل الأنف والشفاه والعيون دون الحاجة الي عمليات التجميل باهظة الثمن.



شركة يابانية تخترع أدوات تجميلية بديله عن العمليات الجراحية

في هذه الصورة جهاز " تسوية للأنف " دون الحاجة الي جراحات التجميل، حيث يعمل هذا الجهاز رفع الأنف قليلا عن طريق " الهزات " الصادرة منه، يتكون الجهاز من قطعتين من السليكون يتم وضعهم في الأنف، وطبقا لمسؤول المتجر المشرف علي بيع هذه الأدوات ويسمي"جابان تريند شوب":"فإن ارتداء هذا الجهاز التجميلي ل20 دقيقة يوميا سيحقق نتائج مبهرة".

ويضيف:" إذا كان لديك أي مشكلة في أنفك، فيمكنك استخدام " هانا توين نوز" وهو أرخص بكثير من جراحات التجميل كما إنه لا يضر في شيء، فبعد وضع هذه الآلة في أنفك بعناية فهذا سيساعد علي توازن في فتحتي الأنف كما تعمل علي الضغط علي عظام الأنف لتجعلها متساوية وتجعل أنفك أكثر رشاقة وجمالا".



شركة يابانية تخترع أدوات تجميلية بديله عن العمليات الجراحية

وتشمل المعدات الأخري جهاز لشد تجاعيد العين تكلفته 80 جنيه إسترليني وهو أيضا علي  شد التجاعيد من خلال" هزات " يصدرها.

أما " جهاز الشفاه" فهو يعمل علي تكبير حجم الشفاه او تصغيرها، وأضافت المجلة إنها طبقا لدراسة أثبتت أن 7 من كل عشر سيدات يرغبون دائما في إجراء جراحة تجميلية، فإن جهاز" الشفايف البديلة " يتم من خلاله تحقيق شكل الشفايف الذي تريده الفتاه.

وقالت المجلة:" أن 72 حوال  في المائة من النساء بين عمر 30 و 72 يرغبون في إجراء جراحات تجميلية مثل شفط الدهون وتكبير أو تصغير الشفاه، ويري الكثير من الفتيات أن ذلك طبيعيا من أجل تحسين مظهرهم" ورأت المجلة بأنه من الممكن أن يكشف المستقبل عن أدوات تجميل تحل محل العمليات الجراحية باهظة الثمن والخطيرة في بعض الأحيان.

 

طباعه
رابط مختصر:
أخبار هامة
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المشهد
Designed by CapitalLinkGlobe
Developed by ScriptStars