أخر تحديث :الجمعة,25 ابريل , 5:9

"أبو إسلام" : مزقت الانجيل وقلت للمتظاهرين "دوسوا عليه بالأحذية "

13-9-2012 | 21:55
الشيخ أبو إسلام أحمد عبد الله رئيس قناة الأمة
طباعه
المشهد وكالات

أكد الشيخ أبو إسلام أحمد عبد الله رئيس قناة الأمة قيامه بتمزيق " الإنجيل " في محيط السفارة الأمريكية مساء أول أمس خلال احتجاجات الفيلم المسيء .

وقال الشيخ أبو إسلام أحمد عبدالله في أول تصريحات له حول ما نسب إليه من حرق الإنجيل "لم أحرق الإنجيل ولكنني مزقته تمزيقا فقط ورميته على الأرض وقلت للمتظاهرين "دوسواعليه بالأحذية ".

وأضاف"في المرة القادمة سأجعل حفيدي يتبول عليه وذلك انطلاقا من قاعدة العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم ".

وردا على ما يقال بأن مثل هذا السلوك يرفضه الإسلام الذي لا يقابل السيئة بالسيئة أوضح ابو إسلام "هناك إسلام للنسوان " و "اسلام للرجال "، أما الأول فهو أن يخلع المسلمون ملابسهم ويقبلوا هذه الاهانة التي أهانها لنا هؤلاء المجرمون عندما أنتجوا الفيلم المسيء للرسول ونتركهم تحت شعار وأد الفتنة ، أما إسلام الرجال فيقول أن من مس طرفا من أي مقدس اسلامي لابد أن يحاكم ".

وتعقيبا عما يقال أن ما قام به منتجوا الفيلم لا يمثل جموع الأقباط ولا جموع الشعب الأمريكي وبالتالي لا يجب أن يهان أي كتاب مقدس ردا على ذلك قال أبو إسلام لمحيط "لو أن شخصا واحدا فعل ذلك فالجميع يتحمل الذنب ويتحمل النتيجة ، وأردف "الم يتحمل المسلمون جميعا فعلة أسامة بن لادن ، ألم يتحمل المسلمون جميعا وصف الشيخ عمر عبدالرحمن بأنه إرهابي ، فليذوقوا بعضا من الكأس الذي شربه العالم الإسلامي ".

طباعه
رابط مختصر:
أخبار هامة
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المشهد
Designed by CapitalLinkGlobe
Developed by ScriptStars