أخر تحديث :الجمعة,25 ابريل , 2:32

زوجة "بن لادن" تكشف أسرارا جديدة عن اغتياله

21-6-2013 | 14:23
أسامة بن لادن
طباعه

أعلنت زوجة زعيم القاعدة الراحل أسامة بن لادن عن تفاصيل جديدة فى قضية اغتياله من قبل قوات الجيش الأمريكي، مؤكدة على كذب الرواية التى أكدتها الحكومة الأمريكية.

وقالت أمل الصداح التى تحمل الجنسية اليمنية عندما بدأت القوات الأمريكية والباكستانية اقتحام البيت تناول بن لادن سلاحه وأراد أن يشتبك من خلال النافذة التي كانت في الغرفة فجاءته طلقة نارية في رأسه فسقط ميتا.

وتابعت: “دخل الأمريكان الغرفة فوجدوا أن بن لادن قد قتل، فأخذوا الجثة بسرعة وساروا بها إلى الطائرة المروحية، وقد رافق جثة الفقيد مجموعة من ضباط “المارينز” الأمريكي، وأقلعوا بالطائرة بسرعة.

وبعد إقلاع الطائرة بقليل إنفجرت الطائرة بمن فيها ولم يبقَ للطائرة ولا للذين كانوا فيها أثر سوى أشلاء ممزقة وبقايا أجزاء صغيرة من الطائرة.

وأوضحت أنه لذلك تم إخفاء خبر مقتل الشيخ بهذه الطريقة لأن أوباما والبيت الأبيض كانوا يشاهدون أحداث العملية مباشرة حتى ظهر على وجوههم شيء من الخوف والإستغراب وذلك بسبب إنفجار الطائرة وهم يريدون جثة بن لادن كاملة لكي يظهروه للعالم وهو بين أيديهم مقتول ويثبتوا بذلك بأنهم انتصروا فأفشل الله مخططهم وأخزاهم ورد كيدهم في نحورهم.

 وتابعت: ولذلك جعلوا مراسيم مقتله على البحر وعلى أنهم رموا الجثة في وسط البحر.

طباعه
رابط مختصر:
أخبار هامة
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المشهد
Designed by CapitalLinkGlobe
Developed by ScriptStars