توقعات الأبراج لشهر يناير 2014 من سمير طنب

سمير طنب

توقعات الأبراج لشهر يناير 2014 من سمير طنب

توقعات الأبراج لشهر يناير 2014 من سمير طنب.
برج الحمل
مع المريخ الموجود على زاوية 180 درجة مع برج الميزان وأربع كواكب اخرى موجودة في برج الجدي، هذا سيؤثر سلباً على علاقاتك المهنية وسيجعلك تخسر فرصاً بسبب عدم قدرتك على الاقناع. كما ان وضعك العاطفي سيتأزم ايضاً فقد يحصل مثلاً سوء تفاهم وصراع على من يفرض رأيه على الأخر.
الأبراج الغربية والصينية المحظوظة في عام 2014
برج الثور
مجموعة من الكواكب موجودة في برج الجدي الذي هو برج صديق لك سيقوّي طموحك. كل مشاريعك ومفاوضاتك واجتماعاتك المهنية والاجتماعية ستنجح بها ويقوّي عندك حب القيادة والادارة. بالنسبة للعشّاق او للمتزوجين، هناك بعض الصعوبات في التلاقي حول مفاهيم مشتركة لحلّ سوء التفاهم.
برج الجوزاء
تحت تأثير خمسة كواكب في وضع فلكي منسجم مع برجك سيقوى مدخولك المالي وستتعرف الى اشخاص نافذين سيجعلونك تتقدم في مركزك ومنصبك. ستهتم بعملك اكثر من اي اهتمام آخر. فرصة هامّة لطالبي القروض من المصارف او الشركات المالية. عاطفياً، وجود المريخ في الميزان سيمنحك الرغبة في جذب انتباه الجنس الآخر وابراز محاسنك امامه.
برج السرطان
الشمس وعطارد في برج الجدي سيعاكسان تحركاتك الشخصية والمهنية، وكذلك وجود المريخ في برج الميزان سيجعلك عصبياً في العمل والحب وتريد ان تثبت رأيك على من تتعامل معهم. حافظ على وضع نفسي اكثر ثباتاً واستقراراً لأن هذا الامر سينعكس بشكل ايجابي عليك وستسطيع مواجهة العقبات الفلكية المحتملة. الحب عندك سيكون متقلباً وغير ثابت خاصة ان طبعك اصلاً هو طبع هوائي ومزاجي ويتغير.
برج الأسد
مع وجود اربعة كوكب في برج الجدي، توّقع يا مولود الاسد بداية سنة حافلة بالتعب والانجازات: إذا بدأت في مشروع جديد، كوكب المريخ موجود في الميزان سيعطيك دفعاً قوياً ومزيداً من الفرص التي عليك استغلالها  للوصول الى اهدافك. عاطفياً، الوضع جيد، سواء كنت متزوجاً او اعزب.
برج العذراء
مجموعة كواكب موجودة في برج الجدي الذي هو برج صديق لك سيدعمك في كل امنياتك. كوكب بلوتون ايضاً سيجعلك واثقاً من نفسك، وتدير اعمالك بدقّة وحزم. المشاريع والمفاوضات ستتقدم بنجاح واعمالك ستنجح بنسبة عالية. للمتزوجين والعازبين كوكب نبتون (كوكب الغموض) سيعارض خطواتك وسيؤخرّها.
برج الميزان
السنة ستبدأ معك بتوتر على الصعيد العائلي. الاجواء العاطفية ستكون باردة للمتزوجين والعازبين . واذا كنت مغروماً وتوعد نفسك بالارتباط والزواج فأجّل هذه الفكرة لأشهر عدّة. تتأثر صحّتك سلباً بالعصبية والتوتر النفسي ويجب عليك ان تتعلم الصبر والقدرة على الاحتمال.
برج العقرب
كوكب ساتورن (زحل) الموجود في برجك وثلاثة كواكب في برج الجدي، هذا وضع فلكي ممتاز للحركة والنشاطات التي تتطلب التوفيق بين المغامرة والاعتدال في القرارت وطريقة التنفيذ. بعد 12 من الشهر كن حذراً في كل شيء لأن كوكب عطارد يدخل الى برج الدلو ممّا يسبّب بعض المعاكسات في علاقاتك العامة والعاطفية والزوجية.
برج القوس
راقب حساباتك ومصاريفك بدقّة خوفاً من الخسارة واضطرارك للاستدانة لأن وجود ثلاثة كواكب في برج الجدي البيت الثاني المسؤول عن المال سيدفعك الى التبذير أو إلى الاستثمارات الخطرة كتجارة الاسهم والبورصة. عاطفياً، بعض الفوضى محتملة مع وعود الشريك العاطفي قد لا تتمكن من تنفيذها لاحقاً.
برج الجدي
كن واثقاً من نفسك لأن الكواكب ستعمل تجاهك بقوّة: من جهة العمل، الشمس ستمنحك الطاقة الضرورية للعمل. للنساء الأجواء العامّة ستدفع مولودة الجدي الى التنازل عن جدّيتها فتكون مرحة ومتفائلة ممّا يلفت اليها انظار الشباب ويكون لها فرصة تمهّد لاحقاً للارتباط والزواج.
برج الدلو
بداية السنة 2014 ستكون ناشطة لأن المريخ الموجود في برج الميزان الذي هو برج صديق سيعطيك اندفاعاً قوياً لكن متّزناً. في حياتك العملية بعض المشاكل المالية سيتمّ حلّها بعد مفاوضات ناجحة مع شركائك في العمل او من تتعاطى معهم. في يوم 12 من الشهر يدخل كوكب عطارد الى برجك وسيعطيك بالتالي افكاراً مبدعة.
برج الحوت
الشمس وعطارد ونبتون موجودين في برج الجدي وهذا سيمنحك الآمان المادي والمعنوي والعاطفي. اذا كنت تنتظر جواباً معيّناً له علاقة بمشروع، للحصول على منصب معيّن ووضع مشروعك على السكّة الصحيحة فالوقت ملائم لكل هذه الأمنيات. من الناحية العاطفية، كوكب الزهرة ستدعم علاقاتك العاطفية وحتى الصداقات التي يأتي من ورائها استفادة معنوية ومادية.
 
عزيزي القارئ.. نود أن نحيطك علمـًا أن قراءة الأبراج للتسلية والترفية فقط.
 

أخترنالك